اتحاد القدم يختتم البرنامج الرياضي في مخيم الزعتري

اتحاد القدم يختتم البرنامج الرياضي في مخيم الزعتري

اختتمت إدارة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الخميس، البرنامج الرياضي، الذي نظم على ملعب الاتحاد السعودي في مخيم الزعتري في عمّان، العاصمة الأردنية، بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، واتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وتضمن البرنامج الرياضي الذي نظم على مدى 5 أيام عددًا من الفعاليات، تمثلت في إدارة البراعم والأكاديميات 3 دوريات رياضية لفئة 11 عامًا، وأخرى لفئة 15 عامًا، إضافة إلى دوري للكبار فوق 50 عامًا.

كما نظَّمت لجنة الحكام دورة للحكام المستجدين بمشاركة 25 مرشحًا من أبناء مخيم الزعتري، إذ تم تقديم محاضرات نظرية وتطبيقات عملية قبل أن يقود الحكام المشاركون في الدورة مباريات الأدوار النهائية من الدوري.

وفي نهاية البرنامج، أجرت إدارة تجربة العملاء في الاتحاد السعودي على هامش البرنامج استبيانًا على المستفيدين من خدمات الاتحاد السعودي في المخيم، شارك فيه أكثر من 100 مستفيد يمثلون الحكام ومدربي الفرق واللاعبين والجماهير، بهدف قياس مستوى الرضا عما يقدم والمساهمة في تطوير الأعمال.

وكانت الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي اختتمت في وقت سابق دورة المدربين C بمشاركة 47 مدربًا، كما جرت دورة D للمدربات بمشاركة 27 مدربة.

وتأتي مشاركة الاتحاد السعودي في المركز السعودي لخدمة المجتمع ضمن أهدافه في المشاركة الاجتماعية خارجيًّا، تحقيقًا لأهداف إدارة المسؤولية الاجتماعية.

Share this content:

إرسال التعليق