رئاسة الهلال.. ابن نافل يعلن الترشح بنفس المجلس

رئاسة الهلال.. ابن نافل يعلن الترشح بنفس المجلس

يعتزم فهد بن نافل، رئيس مؤسسة نادي الهلال غير الربحية، عزمه الترشح للرئاسة في الانتخابات المقبلة، وفقا لما أعلن عنه، الخميس، عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
وكشف ابن نافل عن أنه سيدخل الانتخابات بقائمة تضم أعضاء مجلسه الحالي، وأوضح في هذا الصدد: «أعتزم وزملائي أعضاء مؤسسة الهلال الرياضية غير الربحية الترشّح في الانتخابات الحالية، لنكون جزءًا فاعلًا بالمساهمة في الحراك الرياضي التاريخي الذي تحظى به السعودية بدعم من مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله».
واختتم رئيس مؤسسة نادي الهلال غير الربحية: «خدمة رياضة الوطن عبر الهلال شرف، آمل أن يقترن بتحقيق تطلعات وآمال كافة الجماهير العزيزة».
وأصبح فهد بن نافل أول رئيس لمؤسسة نادي الهلال غير الربحية بعد تزكيته خلال أعمال الجمعية العمومية للنادي التي جرت في يونيو 2023، وضمت عضوية مجلسه المعتمدة وقتها من قبل الوزارة كلًا من: سلمان التويجري، فيصل الغشيان، حمد المالك، وسليمان الهتلان.
ويأتي عزم ابن نافل خوض سباق الرئاسة في الانتخابات المقبلة بعد 3 أيام من إعلان المهندس يزيد أبو نيان رغبته في الترشح لرئاسة الهلال، علمًا أن الأخير ربط ترشحه برفض ابن نافل الاستمرار في كرسي الرئاسة.
ويغلق باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس مؤسسة الهلال، الجمعة، كما هو حال أندية النصر والاتحاد والأهلي، بعد انتقال 75 في المئة من ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة، ضمن مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية الذي أقر الموسم الماضي.

إرسال التعليق