منصة عالمية توزّع دوري «روشن»

منصة عالمية توزّع دوري «روشن»

توصلت شركة جراس فالي الأمريكية للإنتاج والتوزيع الرقمية إلى اتفاق مع شركة ميديا هاوس، الذراع الإعلامي لرابطة دوري المحترفين السعودي، لتوزيع مباريات دوري روشن السعودي، من خلال منصاتها الرقمية، وفقًا للبيان الرسمي الصادر من الشركة، الإثنين.
وأكد بيتر فان دام، مدير عمليات القطاع الإعلامي في «ميديا هاوس»، عبر البيان الرسمي للشركة، أن «جراس» تستطيع تزويد دوري روشن السعودي بأفضل الخدمات.
وقال دام في البيان الرسمي: «منصة جراس فالي فريدة من نوعها في العالم، وستسهم في تحقيق مستهدفاتنا بوقت قصير، إضافة إلى كونها منصة مجربة ومعتمدة بما يكفي لمتطلباتنا».
وتابع: «لدينا جمهور عالمي يتجاوز الـ 140 مليون مشاهد، وهناك رغبة كبيرة بمتابعة مبارياتنا، وفرقنا، ولاعبينا، وستوفر لنا الشركة المرونة الكافية للعمل في كافة المنصات التقليدية والحديثة».
من جانبه، أعرب هاني بارتيلا، مدير مبيعات جراس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن سعادته بالتعاون مع رابطة دوري المحترفين.
وأضاف: «سعيدون باتفاقنا مع رابطة دوري المحترفين السعودي لاستخدام منصاتنا، لتوزيع مباريات دوري روشن على الهواء مباشرةً حول دول العالم. كل الأعين على الدوري السعودي، وما يحدث به، ونسعى إلى أن نكون في قلب نجاحهم الابتكاري».
وأوضحت الشركة الأمريكية، في بيانها، استخدام الحقوق الخاصة بالمباريات التسع، التي تلعب في الدوري بصورة أسبوعية، لتوزيعها، وإعادة إنتاجها، وتزويد المحتوى لأصحاب الحقوق، مؤكدة أنها ستفعل الأمر ذاته مع الدوري السعودي الممتاز للسيدات، بدءًا من الموسم المقبل.

إرسال التعليق